ابناء الطارمية يتظاهرون ضد قرار الوقف السني القاضي باعفاء الشيخ مولود المشهداني من ادارة المدرسة ا
04/04/2009
  بغداد-شبكة الفيحاء
نظم مصلو جامع ( ابو عبيدة ) وطلاب ثانوية السراج المنير الاسلامية في قضاء الطارمية اليوم تظاهرة حاشدة احتجاجا على قرار الوقف السني باعفاء الشيخ ( مولود محمد عبدالله المشهداني ) مسؤول فرع هيئة علماء المسلمين في الطارمية من الامامة والخطابة في الجامع وادارة المدرسة الاسلامية . واكد شاهد عيان في القضاء ان اكثر من ( 500 ) مصلي شاركوا في التظاهرة التي انطلقت بعد صلاة الجمعة اليوم وطالبوا بالغاء القرار الذي وصفوه بالظالم والمجحف واعادة الشيخ الى المسجد والمدرسة المذكورين .. مشيدين بالجهود التي بذلها الشيخ المشهداني في خدمة الاسلام والمسلمين من خلال توعية الناس الذين يرتادون هذا المسجد والانجازات الكبيرة التي حققهها للمدرسة الدينية التي حصل طلابها على درجة نجاح ( 100 بالمائة ) .

واشار شاهد العيان الى ان اكثر من (200 ) امرأة وطالبة وقعن مذكرة يطالبن فيها باعادة الشيخ المشهداني الى المدرسة .. مؤكدات ان دائرة الوقف السني لم تحترم ارادة المدرسين واولياء امور الطلبة وشيوخ العشائر ووجهائها الذين اختاروا الشيخ ليكون مديرا لهذه المدرسة التي حققت نجاحات واضحة في ظل ادارته .

يشار الى ان ديوان الوقف السني اصدر أمس الاول أمرا اداريا اعفى بموجبه الشيخ مولود المشهداني من ادارة مسجد ابو عبيدة كما اصدر امرا آخر اعفاه من ادارة مدرسة السراج المنير الاسلامية دون توضيح اسباب ذلك
تعليقات القراء

اجعلنا صفحتك الرئيسيةاضف الى المفضلةاخبر صديقراسلنا
© 2007 failyoun.com
 
Designed by NOURAS
Managed by Wesima